ايناس الدغيدي تواجه الموت في “رامز تحت الارض” بـ “لا إله إلا انت اني كنت من الظالمين”… فيديو
ايناس الدغيدي تواجه الموت في “رامز تحت الارض” بـ “لا إله إلا انت اني كنت من الظالمين”… فيديو

ايناس الدغيدي تواجه الموت في “رامز تحت الارض” بـ “لا إله إلا انت اني كنت من الظالمين”… فيديو صحيفة أخباركم نقلا عن نورت ننشر لكم ايناس الدغيدي تواجه الموت في “رامز تحت الارض” بـ “لا إله إلا انت اني كنت من الظالمين”… فيديو، ايناس الدغيدي تواجه الموت في “رامز تحت الارض” بـ “لا إله إلا انت اني كنت من الظالمين”… فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، ايناس الدغيدي تواجه الموت في “رامز تحت الارض” بـ “لا إله إلا انت اني كنت من الظالمين”… فيديو.

صحيفة أخباركم دخلت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، في نوبة غضب وانهيار وأصيبت بالخوف والرعب والهلع بعد الهبوط المفاجئ للسيارة الذي تعرضت له أثناء جولة في الصحراء وظهور الحيوان المفترس بالصحراء “السحلية” ببرنامج “رامز تحت الأرض”، المذاع على فضائية “إم بي سي مصر”.

ويذكر أن الموقف المخيف، تسبب إلى طلب الاستغاثة لنجدتها، حيث ظهرت وهي تشتكي من اضطراب ومشكلات صحية في القلب، ووضعت يدها على قبلها، مرددة: “آه قلبي.. لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، ايناس الدغيدي تواجه الموت في “رامز تحت الارض” بـ “لا إله إلا انت اني كنت من الظالمين”… فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات