يا معجبات فهد المساعد لا تزعلوا واستعدوا!… فيديو
يا معجبات فهد المساعد لا تزعلوا واستعدوا!… فيديو

يا معجبات فهد المساعد لا تزعلوا واستعدوا!… فيديو صحيفة أخباركم نقلا عن نورت ننشر لكم يا معجبات فهد المساعد لا تزعلوا واستعدوا!… فيديو، يا معجبات فهد المساعد لا تزعلوا واستعدوا!… فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، يا معجبات فهد المساعد لا تزعلوا واستعدوا!… فيديو.

صحيفة أخباركم “يا معجبات فهد المساعد لا تزعلوا واستعدوا.. يا من كانت تحلم يوما” بهذه الكلمات اعلن الاعلامي علي العلياني مقدم برنامج “مجموعة انسان” على قناة الـ “أم بي سي” عن خبر زواج الشاعر السعودي فهد المساعد.

بدوره قال المساعد أن قرار زواجه كان مؤجل وكان دائما يقول السنة القادمة وتابع “أنا اخر خمس سنوات انشغلب كثير واخذتني ظروف الحياة ولكن عسى كل تأخيرة فيها خيرة وعسى يكون قرار مناسب في وقت مناسب”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، يا معجبات فهد المساعد لا تزعلوا واستعدوا!… فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات