بسمة إبراهيم تستعد لتقديم «الأفضل» قريبا
بسمة إبراهيم تستعد لتقديم «الأفضل» قريبا

بسمة إبراهيم تستعد لتقديم «الأفضل» قريبا صحيفة أخباركم نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم بسمة إبراهيم تستعد لتقديم «الأفضل» قريبا، بسمة إبراهيم تستعد لتقديم «الأفضل» قريبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، بسمة إبراهيم تستعد لتقديم «الأفضل» قريبا.

صحيفة أخباركم تستعد الإعلامية بسمة إبراهيم لتقديم برنامج جديد باسم "الأفضل"، تدور فكرته حول الاهتمام بعدد كبير من قضايا المجتمع المصري.

وصرحت الإعلامية بسمة إبراهيم بأن برنامج "الأفضل"، يعتبر قالبا جديدا من البرامج الاجتماعية من حيث المادة الإعلامية والشكل،مشيرة إلي أنه من المقرر أن يشاركها في البرنامج عدد كبير مِن الخبراء الإعلاميين المصريين .

ولفتت إلي أن البرنامج يتناول قضايا عديدة من بينها التعليم والصحة ومشاكل الشباب ،إلي جانب توفير فرص عمل من خلال بروتوكول تعاون مع أكبر الشركات المصرية، وتقرر عرض البرنامج بعد شهر رمضان المبارك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، بسمة إبراهيم تستعد لتقديم «الأفضل» قريبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم