هزيمة مذلة لفريق "زينة" النسائي في الحلقة التاسعة من كابتن "فورشيحة"
هزيمة مذلة لفريق "زينة" النسائي في الحلقة التاسعة من كابتن "فورشيحة"

هزيمة مذلة لفريق "زينة" النسائي في الحلقة التاسعة من كابتن "فورشيحة" صحيفة أخباركم نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم هزيمة مذلة لفريق "زينة" النسائي في الحلقة التاسعة من كابتن "فورشيحة"، هزيمة مذلة لفريق "زينة" النسائي في الحلقة التاسعة من كابتن "فورشيحة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، هزيمة مذلة لفريق "زينة" النسائي في الحلقة التاسعة من كابتن "فورشيحة".


صحيفة أخباركم تشهد الحلقة التاسعة من مسلسل "كابتن فورشيحة" للفنانة زينة علي راديو "إينرجي"، لقاءها بكابتن "كرارة" قائد فريق شباب منطقة القلعة، والذي يتحداها ويستهزئ بها وبفريقها النسائي الذي تقوده كلاعبة ومدربة.

وتقبل "فورشيحة" التحدي أمام استهزاء كرارة وفريقه وتحرشه بها وبزميلاتها، فتتفق علي موعد ومكان المباراة، ثم تجمع فريقها وتحفزه معنويا وتضع خطة المباراة والتوجيهات الأخيرة.

وحين تصل إلي ملعب المباراة (مركز شباب القلعة)، تفاجئ بشقيقيها قد انضموا إلي فريق "كرارة"، ليظل الصراع مشتعلا بين "فورشحية" بموهبتها اللامعة، وبين غيرة شقيقيها منها.

وتبدأ المباراة، ويتأخر فريق "فورشيحة" النسائي بست أهداف نظيفة في الشوط الأول، لتصاب لاعبات الفريق بالإحباط ويقررن الانسحاب، فيما تفشل محاولات "فورشيحة" لإقناعهن باستكمال المباراة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، هزيمة مذلة لفريق "زينة" النسائي في الحلقة التاسعة من كابتن "فورشيحة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم