فيديو..مها أحمد تسقط في مطب مروة صبري
فيديو..مها أحمد تسقط في مطب مروة صبري

فيديو..مها أحمد تسقط في مطب مروة صبري صحيفة أخباركم نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم فيديو..مها أحمد تسقط في مطب مروة صبري، فيديو..مها أحمد تسقط في مطب مروة صبري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو..مها أحمد تسقط في مطب مروة صبري.

صحيفة أخباركم حلت الفنانة مها أحمد، وشقيقها ومدير أعمالها خالد أحمد، ضيفان على برنامج "اخوات ولا"، الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري والفنانة عبير صبري، على موجة "الراديو 9090".

وأحرجت مروة صبري، مها أحمد، بسؤالها في فقرة "المطب" حول غيرتها من زميلاته الفنانات وبشكل أكثر على زوجها الفنان مجدي كامل، الأمر الذي استفز "مها" وجعلها تقول "والله العظيم أقول الحق" نافية أن تكون لديها غيرة من الفنانات.

وتابعت: "الحمد لله أنا معروف عني إني أحب البنت الحلوة والممثلة الحلوة، وعمري ما غيرت من حد أبدًا، ممكن أغير على مجدي من موقف مش في المطلق، وباثق فيه ثقة عمياء".

وقال خالد أحمد، إن "هذا الكلام غريب، أول مرة أسمعه، مها واثقة في نفسها وفيه ناس كتير هما اللي بيغيروا منها في الوسط الفني، وعلاقتها مع مجدي كامل زي الفل".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، فيديو..مها أحمد تسقط في مطب مروة صبري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم