محمد فؤاد يواصل تسجيل أغنيات ألبومه الجديد
محمد فؤاد يواصل تسجيل أغنيات ألبومه الجديد

محمد فؤاد يواصل تسجيل أغنيات ألبومه الجديد صحيفة أخباركم نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم محمد فؤاد يواصل تسجيل أغنيات ألبومه الجديد، محمد فؤاد يواصل تسجيل أغنيات ألبومه الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، محمد فؤاد يواصل تسجيل أغنيات ألبومه الجديد.

صحيفة أخباركم يواصل المطرب محمد فؤاد تسجيل أغنيات ألبومه الجديد المقرر طرحه في الأسواق نهاية العام الجاري، بعد سلسلة من التأجيلات حرص خلالها على أن يقدم نوعية جديدة ومختلفة من الموسيقى والألحان.

ويتبقى لمحمد فؤاد أغنية واحدة فقط في الألبوم وينتهي منه بالكامل، ويضم 12 أغنية متنوعة، تعاون فيها مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين.

وينتظر محمد فؤاد عرض مسلسل "الضاهر" بعد عيد الفطر المبارك، وهو العمل الذي يشارك في بطولته كل من مادلين طبر، إنجي شرف، فريال يوسف، حسن يوسف،وإنتاج تامر مرسي.

وكان من المقرر عرض مسلسل "الضاهر" خلال شهر رمضان المبارك، لكن ظروف تصويره أجبرت صناعه على تأجيل عرضه لبعد انتهاء الشهر الكريم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، محمد فؤاد يواصل تسجيل أغنيات ألبومه الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم