وليد منصور: «تصبح على خير» يحقق أعلى إيرادات البطولة الفردية
وليد منصور: «تصبح على خير» يحقق أعلى إيرادات البطولة الفردية

وليد منصور: «تصبح على خير» يحقق أعلى إيرادات البطولة الفردية صحيفة أخباركم نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم وليد منصور: «تصبح على خير» يحقق أعلى إيرادات البطولة الفردية، وليد منصور: «تصبح على خير» يحقق أعلى إيرادات البطولة الفردية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، وليد منصور: «تصبح على خير» يحقق أعلى إيرادات البطولة الفردية.

صحيفة أخباركم احتفل الفنان تامر حسني مع جمهوره في دبي بفيلمه الجديد «تصبح على خير» وسط الآلاف من محبيه.

وقال منتج الفيلم وليد منصور في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن فيلم «تصبح على خير» تربع على عرش ايرادات البطولة الفردية.

وتصدر فيلم «هروب اضطراري» للنجم أحمد السقا وأمير كرارة وغادة عادل وفتحي عبد الوهاب ومصطفى خاطر قائمة الإيرادات الجماعية في موسم عيد الفطر.

جدير بالذكر أن بدأ الفنان تامر حسني،  أمس جولته الفنية والتي بدأت من الإمارات وذلك لمتابعة ردود الأفعال علي  فيلمه"تصبح علي خير"، ومن المقرر أن يستكمل جولته الفنية في الايام القادمة ليسافر الي المغرب ولبنان والأردن والكويت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، وليد منصور: «تصبح على خير» يحقق أعلى إيرادات البطولة الفردية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم