مع اقتراب موعد الحفل.. تذاكر هاني شاكر وياسمينا على وشك النفاد بدار أوبرا مصر
مع اقتراب موعد الحفل.. تذاكر هاني شاكر وياسمينا على وشك النفاد بدار أوبرا مصر

مع اقتراب موعد الحفل.. تذاكر هاني شاكر وياسمينا على وشك النفاد بدار أوبرا مصر صحيفة أخباركم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مع اقتراب موعد الحفل.. تذاكر هاني شاكر وياسمينا على وشك النفاد بدار أوبرا مصر، مع اقتراب موعد الحفل.. تذاكر هاني شاكر وياسمينا على وشك النفاد بدار أوبرا مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، مع اقتراب موعد الحفل.. تذاكر هاني شاكر وياسمينا على وشك النفاد بدار أوبرا مصر.

صحيفة أخباركم يستقبل مسرح دار أوبرا مصر للعلوم والتكنولوجيا، يوم الثلاثاء 4 يوليو، الحفل الخيري لمنظمة المرأة العربية، ويحيي الحفل أمير الغناء العربي هاني شاكر، بحضور رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، وعدد من الوزراء والشخصيات العامة النسائية وقيادات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

يشارك هاني شاكر الحفل الفنانة الصاعدة ياسمينا العلواني، يصاحبهما أوركسترا سليم سحاب السيمفوني العربي، وشهدت تذاكر الحفل المتاحة حاليًا بمنافذ البيع المخصصة وعبر موقع حجز التذاكر إقبالا جماهيريًا كبيرًا من قبل جمهور أمير الغناء العربي وياسمينا ويتبقى حاليا عدد محدود منها.

ومن المقرر توجيه إجمالي عائد الحفل لصالح اللاجئات والنازحات والأطفال العرب، كمشاركة إنسانية من دار أوبرا مصر وإدارة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

الجدير بالذكر أن دار أوبرا مصر تحاول استعادة نشاطها بعد فترة توقف خلال رمضان، ويستأنف حسن شندي المستشار القانوني للأوبرا تعاقداته مع النجوم المقرر أن يقفوا على مسرح الأوبرا خلال الفترة المقبلة، وكانت آخر حفلات الأوبرا الناجحة حفل السوبر ستار محمد حماقي الذي أحياه إبريل الماضي في أعياد شم النسيم.

unnamed

unnamed (1)

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، مع اقتراب موعد الحفل.. تذاكر هاني شاكر وياسمينا على وشك النفاد بدار أوبرا مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري