إيقاف طاقم الخطوط الهندية بجدة
إيقاف طاقم الخطوط الهندية بجدة

إيقاف طاقم الخطوط الهندية بجدة صحيفة أخباركم نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم إيقاف طاقم الخطوط الهندية بجدة، إيقاف طاقم الخطوط الهندية بجدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، إيقاف طاقم الخطوط الهندية بجدة.

صحيفة أخباركم أوقفت شرطة مدينة جدة أفراد طاقم مضيفي الخطوط الهندية لعدة ساعات وهم في طريقهم من انتهاء احد الرحلات الى الفندق .

وبحسب مصادر صحفية هندية فإن طاقم الطائرة الهندية لرحلة رقم ( 931 ) و القادمة من مدينة مومباي إلى مدينة جدة ، توجهوا من المطار إلى الفندق حيث يقيمون وذلك باستخدام سيارة أجرة قبل أن توقفهم الجهات الأمنية للتأكد من هوياتهم .

حيث اتضح أن التصاريح الاخصة بتنقل أفراد الطاقم في السعودية كانت منتهية، فتم نقلهم إلى قسم الشرطة حيث حضر أحد مندوبي الفندق والخطوط الهندية لتقديم الأوراق المطلوبة والتعهدات اللازمة للإفراج عن أفراد الطاقم ،حيث استغرقت العملية حدود ال3 ساعات و تم الافراج عنهم بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، إيقاف طاقم الخطوط الهندية بجدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو