بالفيديو: عامل يتحمل مخالفات بـ 80 الف ريال !
بالفيديو: عامل يتحمل مخالفات بـ 80 الف ريال !

بالفيديو: عامل يتحمل مخالفات بـ 80 الف ريال ! صحيفة أخباركم نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم بالفيديو: عامل يتحمل مخالفات بـ 80 الف ريال !، بالفيديو: عامل يتحمل مخالفات بـ 80 الف ريال ! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو: عامل يتحمل مخالفات بـ 80 الف ريال !.

صحيفة أخباركم تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعامل بنغلاديشي يتهم فيه كفيله بتحميله مخالفات بقيمة 80 الف ريال , وهو لا يملك سيارة او رخصة قيادة !

حيث اشار العامل في الفيديو انه متواجد في السعودية منذ 10 سنوات ولم يسافر الى بلده منذ ذلك الوقت ، موضحا انه عاطل عن العمل الان ، و قرر الرجوع الى بلده و لكنه تفاجأ عندما اراد انهاء اجراءات سفره بوجود هذا الكم الهائ من المخالفات على رقم اقامته .

و تابع العامل ان كفيله يملك شركة ليموزين ، و انه بسببها سجل المخالفات عليه ، حيث ناشد العامل صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان و المسؤولين بالتدخل لحل مشكلته ، حتى يتمكن من السفر و انه حتى الان لا يعرف عن مكان تواجد كفيله .

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، بالفيديو: عامل يتحمل مخالفات بـ 80 الف ريال !، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو