بالفيديو: المدينة المنورة تستعد لإطلاق حافلتها السياحية
بالفيديو: المدينة المنورة تستعد لإطلاق حافلتها السياحية

بالفيديو: المدينة المنورة تستعد لإطلاق حافلتها السياحية صحيفة أخباركم نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم بالفيديو: المدينة المنورة تستعد لإطلاق حافلتها السياحية، بالفيديو: المدينة المنورة تستعد لإطلاق حافلتها السياحية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو: المدينة المنورة تستعد لإطلاق حافلتها السياحية.

صحيفة أخباركم تستعد هيئة تطوير المدينة المنورة لاطلاق حافلتها السياحية الجديدة والمخصصة لنقل الزوار للمواقع التاريخية والدينية و ذلك من خلال رحلات مجدولة تنطلق من المسجد النبوي الشريف ، كل 30 دقيقة ولمدة 14 ساعة في اليوم .

و يهدف المشروع لتنظيم الجولات السياحية بشكل احترافي ومهني و ذلك بمساعدة الحافلات ذات الطابقين المزدوجة و تقديم الارشادات العالية الدقة و ذلك لزيادة الحركة السياحية .

الجدير بالذكر أن الحافلة تتوقف لمدة 5 دقائق في كل موقع ثم تنطلق لموقع سياحي آخر ، ويستطيع السائح النزول أو الصعود إلى أي من الحافلات التي تمر في المكان كل 30 دقيقة.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، بالفيديو: المدينة المنورة تستعد لإطلاق حافلتها السياحية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو