بدء تشغيل كاميرات الرصد الآلي في المخواة
بدء تشغيل كاميرات الرصد الآلي في المخواة

بدء تشغيل كاميرات الرصد الآلي في المخواة صحيفة أخباركم نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم بدء تشغيل كاميرات الرصد الآلي في المخواة، بدء تشغيل كاميرات الرصد الآلي في المخواة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، بدء تشغيل كاميرات الرصد الآلي في المخواة.

صحيفة أخباركم شرعت الأجهزة الأمنية متمثلة في مرور المخواة في تركيب كاميرات الرصد الآلي في محافظة المخواة والطرق المؤدية إليها وإلى المحافظات المجاورة لها مثل محافظتي قلوة والمظيلف وذلك لرصد المركبات المخالفة والمتجاوزة للسرعة على هذه الطرقات.

ومن المتوقع البدء في تدشين نظام الرصد الآلي خلال الأيام القادمة وتشهد هذه المحافظات حوادث متكررة بسبب السرعات العالية حيث يقع بعضها على طرقات سريعة تربط بين المدن الكبيرة.

وقد يسهم تدشين نظام الرصد الآلي في تخفيف نسبة الحوادث والسرعات العالية على هذه الطرقات.

وتشهد كثير من المحافظات الجنوبية الكثير من الحوادث التي ينتج عنها وفيات وإصابات بالغة وتلفيات في المركبات حيث تشهد هذه الطرقات تجاوزات للسرعة تتسبب في حوادث تكاد تكون يومية ومولمة.

وتحرص الإدارة العامة للمرور على تغطيه كافة طرق المملكة بنظام الرصد الآلي للمحافظة على أرواح الأبرياء وممتلكاتهم والحد من عدد الوفيات السنوية الناتجة عن هذه الحوادث.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، بدء تشغيل كاميرات الرصد الآلي في المخواة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو