ما هو مصير سيارات فولكس فاجن في مصر بعد تجدد الخلاف ؟
ما هو مصير سيارات فولكس فاجن في مصر بعد تجدد الخلاف ؟

ما هو مصير سيارات فولكس فاجن في مصر بعد تجدد الخلاف ؟ صحيفة أخباركم نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم ما هو مصير سيارات فولكس فاجن في مصر بعد تجدد الخلاف ؟، ما هو مصير سيارات فولكس فاجن في مصر بعد تجدد الخلاف ؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، ما هو مصير سيارات فولكس فاجن في مصر بعد تجدد الخلاف ؟.

صحيفة أخباركم شهدت الفترة الأخيرة خلافات قانونية وبرزت على السطح بين رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية أتوموتيف وكلاء سيارات فولكس فاجن وأودي بالسوق المصرية وبين الملاك الرئيسيين للشركة (عائلة كنانة) البنانية ويملكون توكيلات (أودي وفولكس فاجن وسكودا في لبنان.

وقد ينتج عن هذه الخلافات وتصاعدها عده احتمالات حول مصير الوكالة بعد عقود طويلة في السوق المصرية، حيث قد ينتج عنها احتمال إقصاء رئيس مجلس إدارة الشركة من منصبه بشكل تام وتنتهي علاقته بالشركة بشكل كلي، بالإضافة لأسهمه في الشركة.

ويتم ترشيح شخصية أخرى لإدارة أعمال الشركة في الفترة القادمة وقد تكون الشخصية المرشحة لإدارة الشركة من مصر أو خارجها.

الاحتمال الآخر الذي قد ينتج عن هذه الاختلافات تلغي الشركة الأم وكالة الشركة المصرية أتوموتيف (فولكس فاجن وأودي) وعرضها على إحدى الشركات الجديدة لتمثلها في مصر،

وقد تشفع النجاحات الكبيرة والتاريخ الطويل التي سجلتها الشركة في أن يكون هذا الاختيار بعيد المنال نسيبا.

والاحتمال الثالث هو انهاء الخلافات بين الأطراف المتنازعة والتصالح والاتفاق على صياغة قوانين جديدة لإدارة أعمال الشركة.

وتجدر الإشارة إلى أن تمثيل رئيس مجلس الإدارة في الشركة المصرية أوتوموتيف لشركة كايان أيضا الوكيل الرسمي لسيارات سيات بالسوق المصرية والإعلان موخرا عن استيراد حصري لسيارات سكودا وصيانتها،

وذلك بالرغم من عدم انتهاء العلاقة مع وكيل سكودا الحصري بمصر وهو مما يزيذ من علامات الاستفهام عن مستقبل أعماله في مصر خلال الفترة المقبلة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، ما هو مصير سيارات فولكس فاجن في مصر بعد تجدد الخلاف ؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو