الأمير هاري يتناول الإفطار مع 100 مسلم في سنغافورة
الأمير هاري يتناول الإفطار مع 100 مسلم في سنغافورة

الأمير هاري يتناول الإفطار مع 100 مسلم في سنغافورة صحيفة أخباركم نقلا عن محيط ننشر لكم الأمير هاري يتناول الإفطار مع 100 مسلم في سنغافورة، الأمير هاري يتناول الإفطار مع 100 مسلم في سنغافورة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الأمير هاري يتناول الإفطار مع 100 مسلم في سنغافورة.

صحيفة أخباركم بدأ الأمير هاري اليوم الأحد زيارته إلى سنغافورة التي تستمر لمدة يومين بلقاء أطفال في أحد المراكز الاجتماعية المحلية وتناول الإفطار مع مسلمين.

واستقبلت مؤسسة إسلامية تسعى لتمكين الأطفال المحرومين الأمير هاري بإقامة حفل ثم عرض لفنون القتال.

وحضر الأمير هاري بعد ذلك حفل إفطار حضره أكثر من 100 من الجالية المسلمة في سنغافورة.

وهذه أول زيارة لهاري إلى سنغافورة حيث يشارك في بطولة كأس مؤسسة سنتيبيل لكرة الماء غدا الاثنين.

وأسس الأمير هاري والأمير سيسو من ليسوتو مؤسسة (سنتيبيل) في عام 2006 من أجل مساعدة الأطفال المعرضين للخطر والشبان المصابين بالإيدز في ليسوتو وبوتسوانا في جنوب أفريقيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الأمير هاري يتناول الإفطار مع 100 مسلم في سنغافورة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : محيط