رفع طفلة بخرطومه وطرحها أرضاً.. «فيل» غاضب يقتل 4 أشخاص في الهند
رفع طفلة بخرطومه وطرحها أرضاً.. «فيل» غاضب يقتل 4 أشخاص في الهند

رفع طفلة بخرطومه وطرحها أرضاً.. «فيل» غاضب يقتل 4 أشخاص في الهند صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم رفع طفلة بخرطومه وطرحها أرضاً.. «فيل» غاضب يقتل 4 أشخاص في الهند، رفع طفلة بخرطومه وطرحها أرضاً.. «فيل» غاضب يقتل 4 أشخاص في الهند ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، رفع طفلة بخرطومه وطرحها أرضاً.. «فيل» غاضب يقتل 4 أشخاص في الهند.

صحيفة أخباركم قتل فيل بري غاضب أربعةَ أشخاص، بينهم طفلة وامرأتان، في ساعة مبكرة من صباح يوم الجمعة الماضي، جنوب الهند.

وضلَّ الفيل طريقَه ليدخل منطقةً سكنية في ضواحي مدينة كويمباتور من غابة قريبة، وارتكب سلسلةً من الهجمات المنفصلة؛ مما أصاب السكان بالهلع.

وقالت إس مادهورانثانجي، المسؤولة بالحي: “في أول الأمر دخل الفيل منزلاً وهاجم أسرة كانت نائمة، ورفع الفيل فتاة (12 عاماً) بخرطومه وطرحها أرضاً؛ مما أودى بحياتها في الحال”.

وقالت المسؤولة عبر الهاتف من موقع الحادث: “دهس الفيل امرأتين ورجلاً (70 عاماً) حتى الموت في هجمات منفصلة لاحقاً”. وأصاب الفيل خمسة أشخاص آخرين، ونُقلوا إلى مستشفيات في كويمباتور، حيث يرقد اثنان منهم في حالة حرجة. واحتشد المئات بينما كانت فرق من المختصين بالحياة البرية والشرطة تحاول تخدير الفيل استعداداً لإعادته إلى الغابة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، رفع طفلة بخرطومه وطرحها أرضاً.. «فيل» غاضب يقتل 4 أشخاص في الهند، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء