فيراري تخوض اختبارات إطارات بيريللي للأمطار بسيارة 2015
فيراري تخوض اختبارات إطارات بيريللي للأمطار بسيارة 2015

فيراري تخوض اختبارات إطارات بيريللي للأمطار بسيارة 2015 صحيفة أخباركم نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم فيراري تخوض اختبارات إطارات بيريللي للأمطار بسيارة 2015، فيراري تخوض اختبارات إطارات بيريللي للأمطار بسيارة 2015 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، فيراري تخوض اختبارات إطارات بيريللي للأمطار بسيارة 2015.

صحيفة أخباركم ستكون فيراري أوّل فريق يقوم باختبار إطارات الطقس الماطر لموسم 2018 لصالح مزوّد إطارات بطولة العالم للفورمولا واحد بيريللي مستخدمة سيارة من عامين، وذلك بعد الاتّفاق على استخدام سيارة "اس.اف15- تي" على حلبة فيورانو الشهر المقبل.
بعد تحديد روزنامة اختبارات الإطارات الملساء الخاصة بالطقس الجاف والأخرى المخصّصة للأمطار باستخدام السيارات الحاليّة، طلبت بيريللي إن كان بوسعها الاستعانة ببعض السيارات القديمة لخوض تجارب إضافيّة، وذلك بحسب ما نشرته شبكة موتورسبورت.
وبالرغم من الأحجام المختلفة للإطارات ومستويات الارتكازيّة الأقلّ على السيارات القديمة، إلّا أنّ الصانع الإيطالي شعر بأنّ بوسعه استخلاص بعض المعلومات القيّمة حيال التركيبات الجديدة، إلى جانب اختباراته مع السيارات الجديدة. وتمّت جدولة تجارب باستخدام السيارة الجديدة الخاصة بريد بُل يومي الـ31 من مايو، والأوّل من يونيو على حلبة بول ريكار، على أن تخوض مكلارين التجارب التالية في الـ 19 والـ 20 من يوليو المقبل على حلبة ماني كور الفرنسيّة.
ولا تزال بيريللي تأمل خوض يومي تجارب إضافيّين باستخدام سيارة قديمة، وقال ماريو إيزولا المدير التقني لبرنامج بيريللي في الفورمولا واحد لموقع "موتورسبورت": "لدينا تجارب مدرجة في فيورانو في الثاني من يونيو".
وأضاف: "ستكون سيارة 2015 مع إطارات بالحجم القديم، وذلك لاكتشاف الوجهات الجديدة التي سنتّبعها. لا تزال التجارب الوحيدة حتّى الآن. هناك التجارب الأخرى المدرجة ضمن الجدول الرسمي باستخدام سيارات 2017، ونبحث الآن في إمكانيّة الحصول على تجارب أخرى. تتمثّل خطّتنا في الحصول على بعض حصص التجارب الإضافيّة".
وفي حين أنّه لم يتمّ تحديد هويّة السائق الذي سيخوض تجارب فيورانو، إلّا أنّه من المتوقّع أن تُمثّل هذه فرصة لفيراري لمنح سائقيها الشباب إمكانيّة قطع مسافات إضافيّة، بمن فيهم أنطونيو جيوفينازي، وشارل لوكلير وأنطونيو فوكو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، فيراري تخوض اختبارات إطارات بيريللي للأمطار بسيارة 2015، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم