أودي تكشف رسميًا عن کS5 صديقة البيئة
أودي تكشف رسميًا عن کS5 صديقة البيئة

أودي تكشف رسميًا عن کS5 صديقة البيئة صحيفة أخباركم نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم أودي تكشف رسميًا عن کS5 صديقة البيئة، أودي تكشف رسميًا عن کS5 صديقة البيئة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، أودي تكشف رسميًا عن کS5 صديقة البيئة.

صحيفة أخباركم تستعد شركة أودي العالمية للسيارات، لطرح نموذج  کS5، الذي يجمع بين روعة التصميم الخارجي مع انسيابية التصميم الداخلي للسيارة، واتساع قمرة القيادة، ومن المقرر أن يتم طرحه في الأسواق بسعر يبدأ من 63 ألف جنيه إسترليني.

وتتميز السيارة بسعة وقود 6.2 لتراً، وقوة محرك 444 حصانًا وتعتبر من السيارات الاقتصادية لتقليل الوقود المستخدم، فيما تعتبر من الموديلات الصديقة للبيئة نظراً لقلة العوادم الصادرة منها، تم الكشف عنها لأول مرة في معرض جنيف للسيارات.

وتعتبر من السيارات الرياضية، وسوف يتم بيعها تحت شعار«أودي سبورت»، ومن المتوقع تسليم أول سيارة منها مع فصل الصيف المقبل، وتم تزويد السيارة بمصابيح أمامية وخلفية مع شاشة عريضة متصلة بالانترنت ونظام الترفيه بجانب مضخات هواء أكبر حجمًا داخل السيارة.

وتحتوي السيارة على مرايا خارجية تم تصنيعها من ألياف الكربون، وقد اتسعت الحواجز الجانبية مع عناصر سوداء عالية اللمعان لتعكس إمكانيات الأداء الإضافية لأحدث سيارة أداء في نموذج أودي سبورت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، أودي تكشف رسميًا عن کS5 صديقة البيئة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم