مهرجان “بياف” يحتفل بإطلاق نسخته الثامنة
مهرجان “بياف” يحتفل بإطلاق نسخته الثامنة

مهرجان “بياف” يحتفل بإطلاق نسخته الثامنة صحيفة أخباركم نقلا عن فوشيا ننشر لكم مهرجان “بياف” يحتفل بإطلاق نسخته الثامنة، مهرجان “بياف” يحتفل بإطلاق نسخته الثامنة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، مهرجان “بياف” يحتفل بإطلاق نسخته الثامنة.

صحيفة أخباركم تستعد لجنة ادارة مهرجانات “بياف” لإقامة مؤتمر صحافي يليه حفل سحور بمناسبة إطلاق النسخة الثامنة من مهرجانات بيروت الدولية لتكريم الشخصيات، وذلك في فندق “لو رويال” ضبية في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم غدٍ الاثنين.

وفي معلومات خاصة لموقع صحيفة أخباركم، علمنا من خلالها أن حفل هذا العام سيتم بثه على 6 محطات فضائية عربية وهي : الجديد والمستقبل وروتانا موسيقى وروتانا خليجية، والمصرية أون تي في، وأل. بي.سي سات. وسيقوم بإخراج الحفل الذي سيقام بتاريخ 9 يوليو المقبل، المخرج عماد عبود، حيث سيتم من خلاله تكريم العديد من الشخصيات العربية والعالمية في خليج “الزيتونة باي” بيروت.

وعلم موقع “صحيفة أخباركم” أيضاً أنه وخلال المؤتمر الصحافي وحفل السحور، سيتم تكريم لجنة المهرجان على جهودها طوال السنوات الماضية في إنجاح المهرجان وإظهاره بصورته الحالية المشرفة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، مهرجان “بياف” يحتفل بإطلاق نسخته الثامنة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا