كيف ودّعت النجمة العالمية شير زوجها السابق؟
كيف ودّعت النجمة العالمية شير زوجها السابق؟

كيف ودّعت النجمة العالمية شير زوجها السابق؟ صحيفة أخباركم نقلا عن فوشيا ننشر لكم كيف ودّعت النجمة العالمية شير زوجها السابق؟، كيف ودّعت النجمة العالمية شير زوجها السابق؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، كيف ودّعت النجمة العالمية شير زوجها السابق؟.

صحيفة أخباركم توفي مؤخرا “غريغ ألمان” زوج النجمة العالمية شير بعد صراعٍ مع مرض سرطان بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت، وتمّت مراسم الدّفن يوم أمس السبت في بلدته بولاية جورجيا.

وارتدت شير في هذا اليوم الحزين  بِنطلونا أسود ذا تصميم من الكشكش العريض مع قميص أبيض بينما وضعت مشدا أسود عريضا على خصرها. أمّا مكياجها فأبقته باهتاً خصوصاً وأنها لم تضع أحمر شفاه. وحرصت شير على إخفاء عينيها خلف نظارات شمسية كبيرة، ووضعت قبّعة على رأسها.

ونشرت شير سلسلة من التغريدات على حسابها في تويتر لتعبّر عن حزنها بفراق زوجها السّابق، كما أنّها تحدّثت عن طيبته وأخلاقه ومحبته للناس والموسيقى.

يُشارُ إلى أنّ شير وألمان تزوّجا عام 1975، ولديهما ابن يدعى إيليا بلو ألمان، وانفصلا عام 1979 بعدما انشهرا في ديو غنائي تحت اسم Allman and Woman.

غريغ ألمان

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، كيف ودّعت النجمة العالمية شير زوجها السابق؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا