بالفيديو.. “صحيفة أخباركم” تحضر مباراة لكرة القدم بين فنانات سوريا ومنتخب السيدات!
بالفيديو.. “صحيفة أخباركم” تحضر مباراة لكرة القدم بين فنانات سوريا ومنتخب السيدات!

بالفيديو.. “صحيفة أخباركم” تحضر مباراة لكرة القدم بين فنانات سوريا ومنتخب السيدات! صحيفة أخباركم نقلا عن فوشيا ننشر لكم بالفيديو.. “صحيفة أخباركم” تحضر مباراة لكرة القدم بين فنانات سوريا ومنتخب السيدات!، بالفيديو.. “صحيفة أخباركم” تحضر مباراة لكرة القدم بين فنانات سوريا ومنتخب السيدات! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. “صحيفة أخباركم” تحضر مباراة لكرة القدم بين فنانات سوريا ومنتخب السيدات!.

صحيفة أخباركم أقامت احتفالية أهل البحر برعاية وزارة السياحة السورية وشركة إعمار موتورز، مباراة بكرة القدم بين فريق الفنانات السوريات والمنتخب السوري للسيدات ضمن فعاليات الاحتفالية.

وسيطرت أجواء من الحماس على سير المباراة، حيث توقع فريق الفنانات الفوز، اعتمادا على تشجيع الجمهور ومشاركة الفنان وفيق حبيب، لدعمهن وحسم النتيجة لصالحهن.

لكن الرياح جاءت بما لا تشته السفن، فكانت نتيجة المباراة لصالح منتخب السيدات ، الذي فاز بـ 4 أهداف مقابل هدفين.

وسجل هدفي فريق النجمات الفنانة ريم عبد العزيز، والنجم وفيق حبيب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، بالفيديو.. “صحيفة أخباركم” تحضر مباراة لكرة القدم بين فنانات سوريا ومنتخب السيدات!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا