أقارب النجمة كايا سكوديلاريو غاضبون منها لهذا السبب!
أقارب النجمة كايا سكوديلاريو غاضبون منها لهذا السبب!

أقارب النجمة كايا سكوديلاريو غاضبون منها لهذا السبب! صحيفة أخباركم نقلا عن فوشيا ننشر لكم أقارب النجمة كايا سكوديلاريو غاضبون منها لهذا السبب!، أقارب النجمة كايا سكوديلاريو غاضبون منها لهذا السبب! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، أقارب النجمة كايا سكوديلاريو غاضبون منها لهذا السبب!.

صحيفة أخباركم تواجه النجمة كايا سكوديلاريو انتقادات حادة من جانب أقربائها الموجودين في البرازيل على خلفية رفضها تحمل نفقات الرعاية الصحية الخاصة بجدتها المريضة اينيز روزماري.

وذكرت صحيفة ذا صن البريطانية أن الأمور توترت بشدة بين كايا، بطلة فيلم The Pirates Of The Caribbean، التي تبلغ من العمر 25 عاماً، وأقاربها في البرازيل لعدم رغبتها في أن تكون هناك علاقة بينها وبين أناس فقراء مثلهم، لتتركهم يبحثون عن معونات يسددون بها فواتير علاج اينيز بعد تعرضها لسلسلة من الأزمات القلبية.

يذكر أن والدة كايا تدعى كاتيا وقد ولدت ونشأت في البرازيل قبل أن تنتقل إلى لندن وتتزوج من والد كايا ويدعى روغر همفري، لكن زواجهما لم يدم سوى عام واحد فقط ثم سافر بعدها روغر إلى فيتنام. وبعد ولادتها زاد ارتباط كايا بأسرة والدتها في البرازيل، حيث كانت تقضي هناك الكثير من الأجازات، لكن كل شيء تغير بعدما ذاع صيتها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، أقارب النجمة كايا سكوديلاريو غاضبون منها لهذا السبب!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا