هذه هديّة راغب علامة لجمهوره في عيد ميلاده!
هذه هديّة راغب علامة لجمهوره في عيد ميلاده!

هذه هديّة راغب علامة لجمهوره في عيد ميلاده! صحيفة أخباركم نقلا عن فوشيا ننشر لكم هذه هديّة راغب علامة لجمهوره في عيد ميلاده!، هذه هديّة راغب علامة لجمهوره في عيد ميلاده! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، هذه هديّة راغب علامة لجمهوره في عيد ميلاده!.

صحيفة أخباركم فاجأ السوبر ستار راغب علامة مُحبّيه عبر صفحاته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، بخبر إطلاق فيديو كليب جديد خاص بأغنية “تركني لحالي” وذلك تحديدا في 7 من شهر يونيو المصادف ليوم عيد مولده .

وفي التفاصيل، أن السوبر ستار راغب علامة كان قد سافر منذ أيام قليلة إلى اليونان – برفقة الشاعر طوني أبي كرم ومدير أعماله شقيقه خالد علامة – حيث جرى تصوير الكليب، إذ وضع لمساته الأخيرة على المونتاج ليتم عرضه بصورة تُرضي تطلعات جمهوره المتعطش دوماً إلى كل جديد.

تجدر الإشارة، إلى أن أغنية “تركني لحالي” من كلمات الشاعر طوني أبي كرم وألحان اليوناني كرياكوس بابادوبولوس، حققت انتشاراً واسعاً في صفوف الجماهير حيث تصدرت المرتبة الأولى عربياً ولبنانياً عبر تطبيق أنغامي وعبر مختلف الإذاعات العربية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، هذه هديّة راغب علامة لجمهوره في عيد ميلاده!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا