5 أطعمة دائمة بثلاجة العارضة كريسي تيغن
5 أطعمة دائمة بثلاجة العارضة كريسي تيغن

5 أطعمة دائمة بثلاجة العارضة كريسي تيغن صحيفة أخباركم نقلا عن فوشيا ننشر لكم 5 أطعمة دائمة بثلاجة العارضة كريسي تيغن، 5 أطعمة دائمة بثلاجة العارضة كريسي تيغن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، 5 أطعمة دائمة بثلاجة العارضة كريسي تيغن.

صحيفة أخباركم لا تخجل عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة، كريسي تيغن، من مشاركة متابعيها الكثير من أسرار رشاقتها وحيويتها، خصوصاً فيما يتعلق بنوعية الأطعمة التي تُفضِّلُها.

وبسؤالها عما تحرص على توفيره دوماً في ثلاجتها، أوضحت تيغن أن هناك بعض الأطعمة التي تهتم بإدراجها بشكل دائم، حيث ترى أنها تمدها بما تحتاجه من قيمة غذائية تعود عليها وعلى صحتها بالفوائد الكبيرة، وأبرزت تيغن في سياق حديثها قائمة مطولة نوهت من خلالها لـ 5 أطعمة تحرص دوماً على تناولها:

– الثوم المحفوظ في زيت الزيتون للحصول على نكهة سريعة لأي شيء تقوم بتحضيره.

– الصلصة الحارة التي تحتفظ بعديد الأنواع منها وتستخدمها في وجباتها باستمرار.

– المرق المصنوع من اللحم أو من الخضروات الذي يضيف نكهات مميزة للوجبات.

– الكرنب الذي يساعدها على التخلص من السموم، والتخلص من غازات البطن وتحسين الهضم.

– صدور الدجاج التي يسهل تحضيرها وتناولها في وجبة العشاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، 5 أطعمة دائمة بثلاجة العارضة كريسي تيغن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا