تخلصي من النمل بدواء «الجرب»
تخلصي من النمل بدواء «الجرب»

تخلصي من النمل بدواء «الجرب» صحيفة أخباركم نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم تخلصي من النمل بدواء «الجرب»، تخلصي من النمل بدواء «الجرب» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، تخلصي من النمل بدواء «الجرب».

صحيفة أخباركم النمل من أكثر المشكلات التي تواجه ست البيت في الصيف، وتعمل جاهدة على إيجاد وسيلة فعالة للتخلص منه بدون أي ضرر على الصحة، وخصوصا إذا كان لديها أطفال صغار.

ومع كثرة التساؤلات بين السيدات على مواقع التواصل الاجتماعي عن الوسائل الفعالة للتخلص من النمل، كانت معظم الإجابات هو استخدام دواء "اكتومثرين" المستخدم في علاج حالات الهرش والحكة والجرب، الذي زادت نسبة مبيعاته هذا الصيف بسبب استخدامه في التخلص من النمل.

وأوضحت السيدات أن الطريقة الصحيحة لاستخدامه هو تفريغ الدواء في زجاجة "بخاخ" وإضافة 3 معيار ماء من نفس الزجاجة، ويرش منه على أماكن تواجد النمل وستلاحظين اختفائه تماما.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، تخلصي من النمل بدواء «الجرب»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم