نجوى كرم وراغب علامة يجتمعان على حبّ الوطن
نجوى كرم وراغب علامة يجتمعان على حبّ الوطن

نجوى كرم وراغب علامة يجتمعان على حبّ الوطن صحيفة أخباركم نقلا عن فوشيا ننشر لكم نجوى كرم وراغب علامة يجتمعان على حبّ الوطن، نجوى كرم وراغب علامة يجتمعان على حبّ الوطن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، نجوى كرم وراغب علامة يجتمعان على حبّ الوطن.

صحيفة أخباركم بمناسبة عيد الجيش اللبناني المصادف ليوم 1 من أغسطس/آب، عبرت النجمة اللبنانية نجوى كرم عن فخرها واعتزازها بالجيش اللبناني من خلال تغريدة نشرتها على صفحتها الخاصة على موقع تويتر أكدت فيها أنها تشعر بالأمان في كل مرة ترى فيها جندياً لبنانياً، فكتبت تقول:” بيكبر قلبي لما بشوفك، وبحّس حالي بأمان، سلام البلد من سلامتك، الله يحميك يا جيش بلادنا، حتى تبقالنا الكلمة الحاسمة اللاطائفية، همّك كل الوطن، نتمتّل فيك ونسترجي نجاوبك: كلنا للوطن”.

 

أيضاً وجه السوبر ستار راغب علامة المعروف بمواقفه الوطنية الصريحة والواضحة، تحية إكبار وعز للجيش اللبناني عبر صفحته على موقع الانستغرام، فكتب يقول:” وفاء، تضحية، شرف، وتابع يقول :”عاش الجيش اللبناني حامي الوطن وكل عام وأنتم والوطن بخير”. كما نشر مقطع فيديو بهذه المناسبة، وهو مقتبس من أغنيته الوطنية “بوس العلم”.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، نجوى كرم وراغب علامة يجتمعان على حبّ الوطن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا