" قومي المرأة ": ثقة السيسى فى المرأة المصرية تزيدها اصرارا على تحمل الصعاب من اجل الوطن
" قومي المرأة ": ثقة السيسى فى المرأة المصرية تزيدها اصرارا على تحمل الصعاب من اجل الوطن

" قومي المرأة ": ثقة السيسى فى المرأة المصرية تزيدها اصرارا على تحمل الصعاب من اجل الوطن صحيفة أخباركم نقلا عن محيط ننشر لكم " قومي المرأة ": ثقة السيسى فى المرأة المصرية تزيدها اصرارا على تحمل الصعاب من اجل الوطن، " قومي المرأة ": ثقة السيسى فى المرأة المصرية تزيدها اصرارا على تحمل الصعاب من اجل الوطن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، " قومي المرأة ": ثقة السيسى فى المرأة المصرية تزيدها اصرارا على تحمل الصعاب من اجل الوطن.

صحيفة أخباركم توجه المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضاؤه وفروعه بالمحافظات بأسمى معانى الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على دعمه الدائم والمستمر للمرأة المصرية وتقديره لها ولدورها ومكانتها في المجتمع واعتبارها رمزاً للعطاء والتضحية كما وصفها في خطابه امس خلال إفطار المرأة المصرية .

وأكدت الدكتورة مايا مرسي فى بيان اصدره المجلس اليوم الأحد ،أن كلمات الرئيس السيسي تعد مبعث فخر واعتزاز ،ووسام على صدر كل امرأة مصرية، ، مشيرة إلى أن هذه الثقة التى يوليها الرئيس للمرأة المصرية تعطيها دفعة للأمام وتزيدها إصراراً على تحمل الصعاب ، من أجل النهوض بالوطن .

وأوضحت أن كلمات السيسي التى أشار فيها إلى أن المرأة المصرية هى عماد الأسرة والمجتمع بأسره ، وإن سند كل بيت يتمثل في المرأة المصرية ، هى كلمات نابعة من القلب تعبر بصدق عن مدى اقتناع الإرادة السياسية بقدرة المرأة المصرية ومكانتها والدور الذي تقوم به للحفاظ على الوطن من المتربصين به .

وشدد المجلس على أن المرأة المصرية ستظل دائما مساندة لوطنها وحريصة على دعمه والوقوف بجانبه من أجل تخطى الصعاب ، من خلال مساهمتها الفاعلة في تنمية المجتمع، ومساندة الدولة في جميع إجراءات الإصلاح الاقتصادي التي تتخذها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، " قومي المرأة ": ثقة السيسى فى المرأة المصرية تزيدها اصرارا على تحمل الصعاب من اجل الوطن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : محيط