ميلانيا ترامب تتألق بفستان وردي من توقيع “رولاند موريت”
ميلانيا ترامب تتألق بفستان وردي من توقيع “رولاند موريت”

ميلانيا ترامب تتألق بفستان وردي من توقيع “رولاند موريت” صحيفة أخباركم نقلا عن فوشيا ننشر لكم ميلانيا ترامب تتألق بفستان وردي من توقيع “رولاند موريت”، ميلانيا ترامب تتألق بفستان وردي من توقيع “رولاند موريت” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، ميلانيا ترامب تتألق بفستان وردي من توقيع “رولاند موريت”.

صحيفة أخباركم منذ أن تولت منصبها الجديد كسيدة أولى لأكبر دولة في العالم، أصبحت أزياء ميلانيا ترامب مثارًا للجدل ومحوراً للنقاش ومحل اهتمام الملايين حول العالم، حيث اشتهرت بأزيائها الجريئة والأنيقة.

وقد حضرت ميلانيا مراسم استقبال رئيس كوريا الجنوبية مون جاين، وزوجته كيم جونغ سوك، للبيت الأبيض في العاصمة واشنطن.

وارتدت ترامب فستانا هادئا يشع بالرقة وينطق بالبساطة من اللون الوردي الهادئ بتوقيع مصمم الأزياء الفرنسي “رولاند موريت”، وانتعلت حذاءً من الجلد بكعب خنجري مدبب من علامة “كريستيان لوبوتان”، وكانت الإطلالة كاملة تنم عن ذوق رفيع يليق فعلاً بالسيدة الأولى.

وكانت قصة فستانها من “البليبيوم” وهي موضة تركز على الخصر ضيّقة من الأعلى والوسط وواسعة من الأسفل، والتي تتميز بالخصر المحدد أعلى التنورة الضيقة من القماش المنفوش أو المكشكش.

كما ظهرت في إطلالة أخرى في حفل زفاف وزير الخزانة الأمريكية “ستيفن موشن” بفستان خطف الأنظار من تصميم “جي مندل” زهري اللون من الحرير والشيفون.

فيما ظهرت بإطلالة متناقضة بألوان صارخة أثارت انتقادات متابعيها بفستان أصفر مطبع من تصميم “إميليو بوتشي” خلال استقبالها لرئيس وزراء الهند “ناريندار مودي” الاثنين الماضي، وأضافت ميلانيا إلى الفستان حزاما للخصر أسود مطبوع.

ومن الواضح أن هذا الستايل هو الذي تعتمده السيدة الأولى ليحمل بصمتها ولمستها الخاصة عند ظهورها في المناسبات العامة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، ميلانيا ترامب تتألق بفستان وردي من توقيع “رولاند موريت”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا