«اسكراب الشوفان» .. يخلصك من الجلد الميت ويوحد لون بشرتك
«اسكراب الشوفان» .. يخلصك من الجلد الميت ويوحد لون بشرتك

«اسكراب الشوفان» .. يخلصك من الجلد الميت ويوحد لون بشرتك صحيفة أخباركم نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم «اسكراب الشوفان» .. يخلصك من الجلد الميت ويوحد لون بشرتك، «اسكراب الشوفان» .. يخلصك من الجلد الميت ويوحد لون بشرتك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، «اسكراب الشوفان» .. يخلصك من الجلد الميت ويوحد لون بشرتك.

صحيفة أخباركم إذا كنتِ تبحثين عن حلول طبيعية تخلصك من الجلد الميت وتوحد لون بشرتك، تقدم لكِ خبيرة التجميل منى الجمل «اسكراب» طبيعي يخلصك من هذه المشكلة وبتكلفة لا تتعدى الـ5 جنيهات.

اخلطي قليل من مسحوق الشوفان مع كمية مناسبة من الماء أو اللبن، ويمكن إضافة نقطتين من الليمون إذا لم تكن بشرتك حساسة، وضعي الماسك على الوجه لمدة 5 دقائق.

يفرك الماسك باليد ثم يغسل بماء فاتر، ثم ماء بارد، وستلاحظين النتيجة بنفسك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، «اسكراب الشوفان» .. يخلصك من الجلد الميت ويوحد لون بشرتك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم