لن تُصدقي سعر حذاء كيت ميدلتون المفضل!
لن تُصدقي سعر حذاء كيت ميدلتون المفضل!

لن تُصدقي سعر حذاء كيت ميدلتون المفضل! صحيفة أخباركم نقلا عن فوشيا ننشر لكم لن تُصدقي سعر حذاء كيت ميدلتون المفضل!، لن تُصدقي سعر حذاء كيت ميدلتون المفضل! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، لن تُصدقي سعر حذاء كيت ميدلتون المفضل!.

صحيفة أخباركم عندما نتأمل صورهم في حفلات الزفاف والإسراف الواضح في مناسباتهم، فإن ذلك يجعلنا نشعر بأن نمط حياة العائلة الملكية البريطانية صعب المنال. لكن في الواقع، بإمكانك سيدتي دمج قطعة صغيرة من حياة الملوك في حياتك الخاصة – أو على الأقل- في أحذيتك.

التقطت العديد من الصور للدوقة كيت ميدلتون، وهي ترتدي الحذاء ذاته مراراً وتكراراً، وهو أبيض اللون من صناعة ماركة “سوبيرغا” Superga، ويبلغ سعره 65 دولاراً فقط، وتقول الشركة إن مبيعاتها من هذا الحذاء تضاعفت منذ رصدت الكاميرات ميدلتون وهي ترتديه – وفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، حيث شوهدت فيه كيت خلال جولتها الكندية، وكذلك قبل وبعد سباق الماراثون في لندن.

في حال كنتم في حاجة إلى مزيد من الأدلة على حب ميدلتون لهذا الحذاء، إليكم بعض الصور وهي ترتديه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، لن تُصدقي سعر حذاء كيت ميدلتون المفضل!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا