نسقي إطلالاتك مع ابنتك.. على خطى جويل وإيلا!
نسقي إطلالاتك مع ابنتك.. على خطى جويل وإيلا!

نسقي إطلالاتك مع ابنتك.. على خطى جويل وإيلا! صحيفة أخباركم نقلا عن فوشيا ننشر لكم نسقي إطلالاتك مع ابنتك.. على خطى جويل وإيلا!، نسقي إطلالاتك مع ابنتك.. على خطى جويل وإيلا! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، نسقي إطلالاتك مع ابنتك.. على خطى جويل وإيلا!.

صحيفة أخباركم تعتبر “جويل” من أهم أيقونات الأناقة والجمال في العالم العربي، إلا أنها لم تكتف بهذا فقط، بل أصبحت صغيرتها “إيلا” كذلك تمشي على خطاها، وتتألق بإطلالات أنيقة تناسب سنها، وتستعين بأهم الماركات العالمية.

وتتميز الأم وابنتها كذلك بالإطلالات المشتركة، التي تلفت الأنظار بتناسق القطع والألوان أحيانا، وليس خطأ أن تكون ابنتك شبيهتك، تغرسين فيها حب الجمال من الصغر، وهذا فعلا ما يبدو واضحا في الثنائي الجميل “جويل وإيلا”، ويمكنك الاستعانة بهما، في طريقة تنسيق الألوان والإطلالات لتبدي وابنتك مميزتين.

حب الجمال والأناقة يجب أن تسلميه لابنتكِ منذ الصغر، والاهتمام بإطلالتها وجمالها سيمنحها الثقة بالنفس، وسيعزز أنوثتها ونعومتها، لهذا لا تتهاوني في ذلك، وامنحيها الجمال والثقة!

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، نسقي إطلالاتك مع ابنتك.. على خطى جويل وإيلا!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا