أجمل فساتين موسم “ريزورت 2018” من بيوت الأزياء العالمية
أجمل فساتين موسم “ريزورت 2018” من بيوت الأزياء العالمية

أجمل فساتين موسم “ريزورت 2018” من بيوت الأزياء العالمية صحيفة أخباركم نقلا عن فوشيا ننشر لكم أجمل فساتين موسم “ريزورت 2018” من بيوت الأزياء العالمية، أجمل فساتين موسم “ريزورت 2018” من بيوت الأزياء العالمية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، أجمل فساتين موسم “ريزورت 2018” من بيوت الأزياء العالمية.

صحيفة أخباركم قدمت مجموعة من ماركات الأناقة العالمية عروضها الجديدة لمجموعات ريزورت 2018، المنتظر عرضها بالأسواق في سبتمبر المقبل.

واعتمدت كل ماركة منها على خط أساسي واضح في المجموعة، يميزها عن غيرها من الماركات الأخرى، وهو ما بدا واضحا في تشكيلات الأزياء والأحذية والإكسسوارات، التي تميز بعضها بالرومانسية والأنثوية، وبعضها الآخر بالعصرية والشبابية، في حين فضلت بيوت أزياءأخرى العودة إلى الماضي، وتقديم مجموعات مستوحاة من الخمسينيات، أو حتى من الجمال الأفريقي.

صحيفة أخباركم ترصد أجمل 6 فساتين ماكسي عرضتها مؤخرا بيوت الأناقة العالمية في ريزورت 2018، لتختاري من بينها الفستان الطويل الذي ينال إعجابك.

شانيل

اعتمدت العلامة في مجموعتها على الأزياء الفضفاضة والأقمشة المريحة، دون أن تتخلى عن ابراز أنوثة المرأة من خلال الأقمشة الشفافة، والقصات التي تظهر الخصر والكتفين، وقد اخترنا لكِ هذا الفستان الماكسي ذا الطبقات بلوني الأسود والبيج، الذي يكشف عن الصدر، ويتميز بحزام خصر مطرز بالأحجار الكريمة الملونة.

غوتشي

تنوعت أقمشة الماركة ما بين المطبوعة والسادة، ولكنها اعتمدت بشكل كبير على التفاصيل المعقدة، خاصة الأقمشة السادة إلى جانب الشيفونات المتداخلة مع الأقمشة، وقد اخترنا أيضا هذا الفستان الماكسي المميز من المجموعة، وهو من المخمل الأسود، ذو تطريز على المقدمة من الستراس متعدد الألوان، ليخلق لوحة فنية مميزة، يزيدها أناقة الوشاح الأسود الذي ينتهي بربطة على الصدر.

ديور

قررت العلامة في مجموعتها المزج بين القطع المطبوعة والسادة، واهتمت كثيرا بالتفاصيل الصغيرة، ومنها هذا الفستان الماكسي الرائع، الذي يجمع بين الحرير والدانتيل، بحزام خصر، وفتحة صدر مميزة، مع سترة أنيقة من التريكو ذات الرسومات المميزة.

برادا

أما دار أزياء برادا فاعتمدت في كل القطع على التفاصيل، سواء كانت من التطريز أو الريش على الأكمام، ومنها هذه القطعة المميزة التي تناسب معظم الأذواق، وهي فستان جاكيت بفتحة صدر مميزة، يتضح فيها الاهتمام بالتفاصيل من خلال حزام الخصر والأزرار والنهايات المميزة للأكمام.

فالنتينو

لم تخلُ مجموعة فالنتينو من الإبهار من خلال كل القطع، ولكنها اعتمدت بشكل أساسي على راحة المرأة وأنوثتها، والدليل هو هذا الفستان الماكسي المميز الذي يجمع بين الدانتيل والحرير ليبرز منحنيات الجسد المثالية للمرأة الأنيقة.

لوي فيتون

تميّز عرض هذه الماركة بالأقمشة المطبوعة، سواء كانت من الحرير الناعم أو الشيفون الذي يكشف عن الجسد بشكل مثير، ومنها هذا الفستان الطويل الأسود من الشيفون المطبوع، والملىء بالتفاصيل والقصات المتداخلة الأنيقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، أجمل فساتين موسم “ريزورت 2018” من بيوت الأزياء العالمية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا