جوليا روبرتس أجمل امرأة في العالم لعام 2017 .. "المرة الخامسة"
جوليا روبرتس أجمل امرأة في العالم لعام 2017 .. "المرة الخامسة"

جوليا روبرتس أجمل امرأة في العالم لعام 2017 .. "المرة الخامسة" صحيفة أخباركم نقلا عن الحكاية ننشر لكم جوليا روبرتس أجمل امرأة في العالم لعام 2017 .. "المرة الخامسة"، جوليا روبرتس أجمل امرأة في العالم لعام 2017 .. "المرة الخامسة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، جوليا روبرتس أجمل امرأة في العالم لعام 2017 .. "المرة الخامسة".

صحيفة أخباركم اختيرت الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس، كأجمل امرأة في العالم للعام 2017 من قبل مجلة People الأمريكية الشهيرة.

وهذه المرة الخامسة التي تحرز فيها روبرتس هذا اللقب في 26 عاماً استطاعت خلالها جوليا أن تحافظ على جمالها الطبيعي، وتألّقها، وروحها المرحة التي تنعكس على إطلالتها مضيفةً عليها طابعاً شبابياً وحيوياً.

صرّحت جوليا عند إعلامها بالخبر: "الأمر يشعرني بالإطراء ويخجلني في الوقت نفسه... لم أكن أنتظر كل هذا الإعجاب الذي أراه في عيون الناس".

وكانت جوليا قد حصدت لقب "أجمل امرأة في العالم" للمرة الأولى في العام 1991 عندما كانت في الـ23 من العمر بعد تحقيقها الشهرة من خلال فيلم Pretty Woman الذي اجتمعت فيه مع الممثل ريتشارد غير. ثم حصلت على اللقب نفسه خلال الأعوام 2000 و2005 و2010. وهي تحتل منذ العام 2010 أيضاً لقب سفيرة عطر La Vie Est Belle من Lancome.

وقد منحت روبرتس، 49 عاما، هذا التشريف السنوي لأول مرة في عام 1991 بعد انطلاقتها السريعة في عالم الشهرة في الفيلم الكوميدي الرومانسي "امرأة جميلة".

وقد حقق هذا الفيلم نجاحا تجاريا كبيرا في العالم حينها، وبلغت إيرادته نحو 464 مليون دولار أمريكي.

كما اختيرت كأجمل أمرأة لمرات أخرى في الأعوام 2000 و 2005 و 2010.

وكانت روبرتس حصلت على جائزة أوسكار للتمثيل في عام 2001 عن دورها في فيلم المخرج ستيفن سودبيرج "إيرين بروكوفيتش".

كما حصلت على ثلاث جوائز جولدن جلوب بعد أن ترشحت لنيل هذه الجائزة ثمان مرات.

وتعد روبرتس إحدى أغلى النجوم أجرا، إذ تقاضت، على سبيل المثال لا الحصر، مبلغ 25 مليون دولار مقابل دورها في فيلم "ابتسامة الموناليزا".

وروبرتس متزوجة منذ 14 عاما من المصور السينمائي داني مودر، ولهما ثلاثة أطفال.

وكانت صديقتها السابقة الممثلة، جينيفر أنيستون، اختيرت العام الماضي من المجلة ذاتها بوصفها أجمل امرأة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، جوليا روبرتس أجمل امرأة في العالم لعام 2017 .. "المرة الخامسة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية