أبلة فاهيتا تكشف سر أناقتها في برنامج موضة !
أبلة فاهيتا تكشف سر أناقتها في برنامج موضة !

أبلة فاهيتا تكشف سر أناقتها في برنامج موضة ! صحيفة أخباركم نقلا عن الحكاية ننشر لكم أبلة فاهيتا تكشف سر أناقتها في برنامج موضة !، أبلة فاهيتا تكشف سر أناقتها في برنامج موضة ! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، أبلة فاهيتا تكشف سر أناقتها في برنامج موضة !.

صحيفة أخباركم لم تعد دور الأزياء تعتمد على البشر فقط في ترويج علاماتها التجارية، فالدمى أيضا دخلت على الخط، وأشهر هذه الدمى أبلة فاهيتا التي تقدم برنامجا على قناة "سي بي سي".

أبلة فاهيتا، التي باتت تنافس أشهر الإعلاميات في مصر و العالم_العربي، تكشف لنا عن سر أناقتها في حلقة استثنائية من برنامج موضة غدا السبت الواحدة الذي يذاع على قناة "فرانس 24".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، أبلة فاهيتا تكشف سر أناقتها في برنامج موضة !، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية