كريم تتعاون مع مؤسسة بهية لجمع التبرعات لدعم مرضي سرطان الثدي
كريم تتعاون مع مؤسسة بهية لجمع التبرعات لدعم مرضي سرطان الثدي

كريم تتعاون مع مؤسسة بهية لجمع التبرعات لدعم مرضي سرطان الثدي صحيفة أخباركم نقلا عن محيط ننشر لكم كريم تتعاون مع مؤسسة بهية لجمع التبرعات لدعم مرضي سرطان الثدي، كريم تتعاون مع مؤسسة بهية لجمع التبرعات لدعم مرضي سرطان الثدي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، كريم تتعاون مع مؤسسة بهية لجمع التبرعات لدعم مرضي سرطان الثدي.

صحيفة أخباركم كشفت كريم الشركة المتخصصة في توفير سبل النقل الخاص عبر تطبيقات الهاتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن توقيع اتفاقية مع مؤسسة بهية، وذلك في إطار مبادرة #خليك_كريم التي أطلقتها الشركة على مستوى المنطقة بهدف المساهمة في إحداث تغيير في المجتمعات المحلية التي تعمل بها. 
وأطلقت كريم فئة جديدة لحجز السيارات إضافةً إلى فئتي GO و GO+ بهدف جمع التبرعات ومساندة الدور الذي تقوم به مؤسسة بهية لتشجيع السيدات والفتيات على الكشف المبكر عن سرطان الثدي وتوفير الدعم المالي للمريضات. فعند حجز الرحلة سيظهر لعملاء كريم ثلاثة اختيارات: GO و GO+ و Baheya، فمن خلال اختيار Baheyaسيقوم العميل بالتبرع بخمسة جنيهات إضافية لدعم مؤسسة بهية ودعم المريضات المصريات في معركتهن مع سرطان الثدي. وتأتي هذه الاتفاقية كجزء من مبادرة #خليك_كريم التي أطلقتها كريم على مستوى المنطقة في إطار الاحتفاء بشهر رمضان الكريم.
ويقول رامي كاطو رئيس عمليات كريم بمصر ونائب الرئيس لقطاع خدمة العملاء Careem Care: “إن مهمتنا الأساسية في كريم هي تسهيل حياة الناس وخلق مؤسسة مُلهمة للجميع. وبينما نسعى جاهدين على مدار العام لدعم منظمات المجتمع المحلي، فإن شهر رمضان المبارك يعد وقتا خاصا جدا وفرصة متميزة للتعاون مع مؤسسة بهية بهدف مساعدة المواطنات المصريات على مكافحة سرطان الثدي، حيث نحرص على أن نتحلى بالكرم ونلهم كل من حولنا على مدار العام وهو ما يظهر واضحاً في اسم الشركة. لذلك نتمنى أن يشاركنا المصريين في مبادرة #خليك_كريم وإظهار روح الكرم خلال الشهر المبارك”
ومن جانبه يعلق المهندس تامر شوقى رئيس مجلس ادارة مؤسسة بهية: “باعتبارنا أول مستشفى متخصص في المنطقة، فإن هدفنا الرئيسي هو تعزيز الكشف المبكر عن سرطان الثدي وتوفير العلاج المجاني لجميع المرضى. فحسب الإحصائيات، فإن واحدة من بين كل ثمانية سيدات معرضة للإصابة بسرطان الثدي طوال فترة حياتها. لذلك فإن شراكتنا مع كريم ستمكننا من دعم هؤلاء السيدات في معركتهن ضد مرض السرطان، حيث ستساهم التبرعات التي سيتم جمعها من خلال رحلات كريم في تحقيق أهدافنا ورفع الوعي بأهمية الكشف المبكر.”

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، كريم تتعاون مع مؤسسة بهية لجمع التبرعات لدعم مرضي سرطان الثدي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : محيط