الصحة تعتمد عقارا جديدا يقلل من وفيات مرضى القلب بنسبة 20%
الصحة تعتمد عقارا جديدا يقلل من وفيات مرضى القلب بنسبة 20%

الصحة تعتمد عقارا جديدا يقلل من وفيات مرضى القلب بنسبة 20% صحيفة أخباركم نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم الصحة تعتمد عقارا جديدا يقلل من وفيات مرضى القلب بنسبة 20%، الصحة تعتمد عقارا جديدا يقلل من وفيات مرضى القلب بنسبة 20% ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الصحة تعتمد عقارا جديدا يقلل من وفيات مرضى القلب بنسبة 20%.

صحيفة أخباركم أعلن أستاذ أمراض القلب بكلية طب الإسكندرية د.محمود حسنين عن موافقة وزارة الصحة على عقار جديد لعلاج قصور عضلة القلب يسمى Entresto والذي أوصت به الجمعية الأوروبية لأمراض القلب.

وأوضح د.حسنين في تصريحات صحفية على هامش إطلاق مؤتمر كارديو أليكس ال17 بمحافظة الإسكندرية اليوم الثلاثاء 23 مايو، أن العلاج الجديد يمكنه أن يقلل وفيات مرضى عضلة القلب أو هبوط عضلة القلب بنسبة تصل إلى 20% عن أي علاج متاح في الأسواق حاليا، ويمكن أن يتداول في السوق المصري خلال شهر أغسطس أو سبتمبر من العام الجاري.

وطمئن أستاذ القلب بجامعة الإسكندرية مرضى السكر الأكثر عرضة للإصابة بالذبحة الصدرية والسكتة الدماغية، أن هناك علاجات جديدة تقلل من مستويات السكر وتحمي القلب في نفس الوقت وتقلل الوفيات الناتجة عن أمراض القلب بنسبة قد تزيد عن 30%.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الصحة تعتمد عقارا جديدا يقلل من وفيات مرضى القلب بنسبة 20%، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم