تحذير.. الكافيين "يقتل" في هذه الحالة
تحذير.. الكافيين "يقتل" في هذه الحالة

تحذير.. الكافيين "يقتل" في هذه الحالة صحيفة أخباركم نقلا عن الحكاية ننشر لكم تحذير.. الكافيين "يقتل" في هذه الحالة، تحذير.. الكافيين "يقتل" في هذه الحالة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، تحذير.. الكافيين "يقتل" في هذه الحالة.

صحيفة أخباركم توفي مراهق أميركي بعد تناوله جرعة كبيرة من الكافيين في وقت قصير، الشهر الماضي، حسبما قالت مصادر شرطية وطبية.

ولفظ دافيز ألين (16 عاما) أنفاسه الأخيرة في مدرسته بولاية ساوث كارولاينا، بعدما شرب كوبا من قهوة اللاتيه، وعبوة "ماونتين فيو" كبيرة، وأخرى من مشروب طاقة عالي الكافيين، في أقل من ساعتين.

وقال الأطباء إن سبب وفاة دافيز "خلل في ضربات القلب ناجم عن كم كبير من مادة الكافيين"، حسب غاري واتس الشرطي في منطقة ريتشلاند.

وقال في تصريحات صحفية: "سبب الوفاة لم يكن جرعة زائدة من الكافيين. لا نقول إن مجموع ما تناوله من كافايين هو السبب، بل طريقة تناوله في فترة قصيرة".

وأضاف واتس أن الضحية كان ينعم بحياة صحية، كما أثبت تشريح الجثة عدم وجود أي إشارات على اضطرابات بالقلب.

وقدر الأطباء وجود أكثر من 470 مليغراما من الكافيين، في المشروبات الثلاثة التي تناولها دافيز.

            

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، تحذير.. الكافيين "يقتل" في هذه الحالة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية