كلية المجتمع ببيش تنتقل لمقرها الجديد
كلية المجتمع ببيش تنتقل لمقرها الجديد

كلية المجتمع ببيش تنتقل لمقرها الجديد صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم كلية المجتمع ببيش تنتقل لمقرها الجديد، كلية المجتمع ببيش تنتقل لمقرها الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، كلية المجتمع ببيش تنتقل لمقرها الجديد.

صحيفة أخباركم انتقلت كلية المجتمع ببيش، التابعة لجامعة جازان، لمقرها الجديد الذي يوفر بيئة تتناسب مع توجهات الكلية وأهدافها المستقبلية. وبين معالي مدير الجامعة الدكتور مرعي بن حسين القحطاني أن كلية المجتمع ببيش تأسست لتكون في خدمة المجتمع المحلي ودعم اقتصاديات المنطقة من خلال ما توفره من مخرجات متميزة ينتظر منها الإسهام في نشاطات شركات صناعية كبرى لها موقعها المتميز في مشروعات صناعية عملاقة كالمدينة الاقتصادية ومصفاة النفط.

الجدير بالذكر أن الكلية حديثة النشأة، قد خطت خطوات فاعلة بعد توقيعها لاتفاقيات تعاون وتدريب وشراكة مع المعهد السعودي التقني لخدمات الكهرباء وشركة المختبر الخليجي لفحص المعدات الكهربائية وهو ما شجع الكلية على المزيد من الخطوات التطويرية ولعل أبرزها الانتقال إلى مقرها الجديد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، كلية المجتمع ببيش تنتقل لمقرها الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم