الرياض.. وفاة داعية فلبيني أسلم على يديه أكثر من ألفي مقيم
الرياض.. وفاة داعية فلبيني أسلم على يديه أكثر من ألفي مقيم

الرياض.. وفاة داعية فلبيني أسلم على يديه أكثر من ألفي مقيم صحيفة أخباركم نقلا عن تواصل ننشر لكم الرياض.. وفاة داعية فلبيني أسلم على يديه أكثر من ألفي مقيم، الرياض.. وفاة داعية فلبيني أسلم على يديه أكثر من ألفي مقيم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الرياض.. وفاة داعية فلبيني أسلم على يديه أكثر من ألفي مقيم.

صحيفة أخباركم أَعْلَنَ مكتب الدعوة والإِرْشَاد وتوعية الجاليات بحي الشفاء في الرياض، عن وفاة الداعية الفلبيني إسماعيل الذي أسلم على يديه ألفان و66 شَخْصَاً منهم 4 يوم وفاته.

وَقَالَ المكتب في تغريدة، أمس الأحد، عبر حسابه على “تويتر”: “سيُصلى على الداعية الفلبيني إسماعيل عصر (الاثْنَيْن) في جامع الأمير فهد بن محمد على طريق الحاير”.

وأَشَارَ المكتب إلى ثناء الكثيرين على الداعية من زملائه، وسأل الله له الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنان، وأن يجزيه أجر من كان سبباً في دخولهم الإسلام.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الرياض.. وفاة داعية فلبيني أسلم على يديه أكثر من ألفي مقيم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل