«الشورى» يوافق على رفع بدل خارج الدوام لموظفي المجلس إلى 30%
«الشورى» يوافق على رفع بدل خارج الدوام لموظفي المجلس إلى 30%

«الشورى» يوافق على رفع بدل خارج الدوام لموظفي المجلس إلى 30% صحيفة أخباركم نقلا عن تواصل ننشر لكم «الشورى» يوافق على رفع بدل خارج الدوام لموظفي المجلس إلى 30%، «الشورى» يوافق على رفع بدل خارج الدوام لموظفي المجلس إلى 30% ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، «الشورى» يوافق على رفع بدل خارج الدوام لموظفي المجلس إلى 30%.

صحيفة أخباركم كشفت مصادر أن رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله آل الشيخ، وافق على رفع بدل خارج الدوام لموظفي المجلس إلى 30 في المئة من الراتب ابتداء من 1 رمضان 1438هـ.

وجاءت الموافقة وفقاً لـ”الحياة”، بناء على ما رفعته إدارة الشؤون المالية والإدارية بزيادة بدل خارج الدوام من 25‎‎ في المئة إلى 30‎‎ في المئة لجميع الموظفين، وذلك لتحسين بيئة العمل وتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، «الشورى» يوافق على رفع بدل خارج الدوام لموظفي المجلس إلى 30%، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل