«العمل والتنمية» تتابع وصول العمالة القادمة بتأشيرات عمل موسمي
«العمل والتنمية» تتابع وصول العمالة القادمة بتأشيرات عمل موسمي

«العمل والتنمية» تتابع وصول العمالة القادمة بتأشيرات عمل موسمي صحيفة أخباركم نقلا عن الوئام ننشر لكم «العمل والتنمية» تتابع وصول العمالة القادمة بتأشيرات عمل موسمي، «العمل والتنمية» تتابع وصول العمالة القادمة بتأشيرات عمل موسمي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، «العمل والتنمية» تتابع وصول العمالة القادمة بتأشيرات عمل موسمي.

صحيفة أخباركم يتابع فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة, وصول العمالة القادمة بتأشيرات عمل موسمي على مدار الساعة, وذلك في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة.

وأكد مدير إدارة التفتيش بفرع الوزارة بالمدينة المنورة ناجي الأحمدي, أن المتابعة تأتي للتأكد من استقدامهم للعمل الذي استقدموا من أجله وذلك بالتنسيق المستمر والتعاون مع الجهات المختصة.

مبيناً أن المنشآت المخالفة التي يثبت بيعها للتأشيرات الموسمية التي حصلت عليها سيتم معاقبتها بغرامة مالية, إضافة إلى منع المنشأة من استقدام التأشيرات الموسمية مستقبلاً .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، «العمل والتنمية» تتابع وصول العمالة القادمة بتأشيرات عمل موسمي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام