مصرع وإصابة 4 في انقلاب "وانيت" بالباحة
مصرع وإصابة 4 في انقلاب "وانيت" بالباحة

مصرع وإصابة 4 في انقلاب "وانيت" بالباحة صحيفة أخباركم نقلا عن عاجل ننشر لكم مصرع وإصابة 4 في انقلاب "وانيت" بالباحة، مصرع وإصابة 4 في انقلاب "وانيت" بالباحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع وإصابة 4 في انقلاب "وانيت" بالباحة.

صحيفة أخباركم لقي شخصان مصرعهما وأصيب آخران، في حادث انقلاب مركبة تقلهم الإثنين (31 يوليو 2017) على الطريق المؤدية إلى الباحة.

وقال المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالباحة، عماد بن منسي الزهراني: إنه ورد بلاغ للعمليات عن انقلاب وانيت بالطريق المؤدي من نزول الحجير بيضان إلى الباحة".

وأوضح أنه تم توجيه فرقتي إسعاف والقيادة الميدانية حسب البلاغ الوارد للعمليات، بأنه يوجد تعدد إصابات بالموقع.

وأشار إلى أنه عند الوصول إلى الموقع، تمّت مباشرة الحادث من قبل الفرق الإسعافية، واتّضح وجود أربع حالات، منها حالتا وفاة، وحالة ثالثة بإصابة خطرة، والرابعة إصابة متوسطة. مؤكدًا أنهُ تم التعامل مع الإصابات إسعافيًّا ونقلها إلى مستشفى الملك فهد العامّ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، مصرع وإصابة 4 في انقلاب "وانيت" بالباحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل