المركز الخيري لتعليم القرآن بالأحساء ينظّم دورة التجويد التخصصية
المركز الخيري لتعليم القرآن بالأحساء ينظّم دورة التجويد التخصصية

المركز الخيري لتعليم القرآن بالأحساء ينظّم دورة التجويد التخصصية صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم المركز الخيري لتعليم القرآن بالأحساء ينظّم دورة التجويد التخصصية، المركز الخيري لتعليم القرآن بالأحساء ينظّم دورة التجويد التخصصية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، المركز الخيري لتعليم القرآن بالأحساء ينظّم دورة التجويد التخصصية.

صحيفة أخباركم أطلقت إدارة المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه بالأحساء، يوم الأحد قبل الماضي ولمدة أسبوع، دورة التجويد التخصصية، حيث أقيمت الدورة في قاعة التدريب بالمركز، بقيادة المدرب الشيخ خالد بن حسن البريكان من الساعة الرابعة والنصف عصرًا حتى السابعة والنصف مساءً، تحت إشراف واهتمام من المدير التنفيذي.

وفي ختام الدورة، الذي شهد تكريم االمشاركين، ألقى رئيس الهيئة الإشرافية الشيخ خالد بن جاسم البريكان، كلمة شكر الله تعالى على نجاح وتميز الدورة، معبرًا عن شكره الجزيل لمقدم الدورة وفريق العمل من وإداريين وإعلاميين على جهودهم المتميزة.

 

IMG_7026IMG_7087IMG_7096IMG_7098IMG_7101IMG_7106IMG_7110

PrintFriendly and PDFطباعة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، المركز الخيري لتعليم القرآن بالأحساء ينظّم دورة التجويد التخصصية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء