للمرة الثامنة على التوالي.. اختيار الأمير الوليد بن طلال أهم شخصية عربية مؤثرة في العالم
للمرة الثامنة على التوالي.. اختيار الأمير الوليد بن طلال أهم شخصية عربية مؤثرة في العالم

للمرة الثامنة على التوالي.. اختيار الأمير الوليد بن طلال أهم شخصية عربية مؤثرة في العالم صحيفة أخباركم نقلا عن مزمز ننشر لكم للمرة الثامنة على التوالي.. اختيار الأمير الوليد بن طلال أهم شخصية عربية مؤثرة في العالم، للمرة الثامنة على التوالي.. اختيار الأمير الوليد بن طلال أهم شخصية عربية مؤثرة في العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، للمرة الثامنة على التوالي.. اختيار الأمير الوليد بن طلال أهم شخصية عربية مؤثرة في العالم.

صحيفة أخباركم واصل الأمير الوليد بن طلال احتلاله للمرتبة الأولى في القائمة التي تضم أهم 50 شخصية عربية مؤثرة في العالم، وذلك للعام الثامن على التوالي.
واختارت مجلة الشرق الأوسط الأمير الوليد كأهم شخصية لعام 2016؛ نظراً لقدراته وتمكنه من استكشاف فرص الأعمال الناجحة والمشاريع الجديدة، وعمل مؤسساته في المشاريع الإنسانية في جميع أنحاء العالم.
وتُعدّ شركة المملكة القابضة أحد أهم شركات الاستثمار عالمياً، فيما تساهم مؤسسته “الوليد للإنسانية” بالدعم والمبادرة في العديد من المشاريع التنموية والخيرية حول العالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، للمرة الثامنة على التوالي.. اختيار الأمير الوليد بن طلال أهم شخصية عربية مؤثرة في العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مزمز