هيئة المحاسبين تعلن عن وظائف للسعوديات بمكاتب المحاسبة قريبا
هيئة المحاسبين تعلن عن وظائف للسعوديات بمكاتب المحاسبة قريبا

هيئة المحاسبين تعلن عن وظائف للسعوديات بمكاتب المحاسبة قريبا صحيفة أخباركم نقلا عن عناوين ننشر لكم هيئة المحاسبين تعلن عن وظائف للسعوديات بمكاتب المحاسبة قريبا، هيئة المحاسبين تعلن عن وظائف للسعوديات بمكاتب المحاسبة قريبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، هيئة المحاسبين تعلن عن وظائف للسعوديات بمكاتب المحاسبة قريبا.

صحيفة أخباركم أفادت مصادر بأن الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين بصدد الإعلان عن وظائف للكوادر النسائية الوطنية بمكاتب المحاسبة.

ونقلت صحيفة “الحياة” عن المصادر، قولها إن الهيئة طلبت من مكاتب المحاسبة العاملة في المملكة تزويدها بالفرص الوظيفية والبرامج التدريبية المتاحة للنساء، استعداداً للإعلان عنها في موقعها الإلكتروني.

ولفتت إلى أن الهدف من تلك الخطوة هو مساعدة المكاتب في تحقيق نسب السعودة المطلوبة، وخدمة الكوادر الوطنية النسائية من خلال توفير وتسهيل التواصل مع المكاتب التي لديها فرص وظيفية شاغرة أو فرص تدريبية متاحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، هيئة المحاسبين تعلن عن وظائف للسعوديات بمكاتب المحاسبة قريبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين