صيدلية العيادات السعودية تصرف ألفيْ وصفة في الزعتري
صيدلية العيادات السعودية تصرف ألفيْ وصفة في الزعتري

صيدلية العيادات السعودية تصرف ألفيْ وصفة في الزعتري صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم صيدلية العيادات السعودية تصرف ألفيْ وصفة في الزعتري، صيدلية العيادات السعودية تصرف ألفيْ وصفة في الزعتري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، صيدلية العيادات السعودية تصرف ألفيْ وصفة في الزعتري.

صحيفة أخباركم صرفت العيادات التخصصية السعودية من خلال الصيدلية التابعة لها، 1996 وصفة طبية للأشقاء من اللاجئين السوريين ممن راجعوها داخل مخيم الزعتري، وذلك خلال أسبوع عملها الـ 238.

وأكد المدير الطبي للعيادات الدكتور حامد المفعلاني، أن صيدلية العيادات تتميز بالتنوع والجودة في الأصناف العلاجية المتوفرة فيها؛ لتغطية الأمراض المزمنة والسارية للاجئين السوريين.

وذكر أن عملية صرف الأدوية تتم بشكل منتظم ووفقاً للتشخيص المناسب الذي يحدده الأطباء المتخصصون داخل العيادات.

وأوضح أن صيدلية العيادات السعودية تتكفل بتأمين أدوية 603 من ذوي الأمراض المزمنة بشكل دوري دون انقطاع؛ نظراً لأهمية وضرورة رعاية هذه الفئة من المرضى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، صيدلية العيادات السعودية تصرف ألفيْ وصفة في الزعتري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية