الدفاع المدني ينقذ «30» شخصاً من حريق شقة بعزيزية مكة
الدفاع المدني ينقذ «30» شخصاً من حريق شقة بعزيزية مكة

الدفاع المدني ينقذ «30» شخصاً من حريق شقة بعزيزية مكة صحيفة أخباركم نقلا عن الوئام ننشر لكم الدفاع المدني ينقذ «30» شخصاً من حريق شقة بعزيزية مكة، الدفاع المدني ينقذ «30» شخصاً من حريق شقة بعزيزية مكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الدفاع المدني ينقذ «30» شخصاً من حريق شقة بعزيزية مكة.

صحيفة أخباركم تدخلت فرق الدفاع المدني لانقاذ 30 شخصا من حريق في شقة بالدور الثاني بحي العزيزية بمكة المكرمة.

وفي التفاصيل التي تحصلت عليها “صحيفة أخباركم” فقد ورد بلاغ لغرةف العمليات عن وقوع حريق في شقة بحي العزيزية مخطط ستر اللحياني.

وقال المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد نايف الشريف أن الحادث عبارة عن اشتعال النار بداخل غرفة في شقة تقع بالدور الثاني من مبنى سكني مكون من سته ادوار مأهولة بالساكنين تم اخلاء مبنى العمارة من الساكنين والمقدر عددهم بحوالي الثلاثون شخص عن طريق وحدات الانقاذ في حين تم اخماد الحالة عن طريق وحدات المكافحة.

وقد نجم عن الحادث اصابة امرأة بإختناق بسيط تلقت العلاج اللازم في الموقع وهي بصحة جيدة.

وأوضح انه جرى شخوص فريق التحقيق بالإدارة للتعرف على مسببات الحادث بالتنسيق مع الجهات المعنية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الدفاع المدني ينقذ «30» شخصاً من حريق شقة بعزيزية مكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام