“الجوازات” تتوعد ناقلي الحجاج المخالفين بالغرامة والسجن والترحيل
“الجوازات” تتوعد ناقلي الحجاج المخالفين بالغرامة والسجن والترحيل

“الجوازات” تتوعد ناقلي الحجاج المخالفين بالغرامة والسجن والترحيل صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “الجوازات” تتوعد ناقلي الحجاج المخالفين بالغرامة والسجن والترحيل، “الجوازات” تتوعد ناقلي الحجاج المخالفين بالغرامة والسجن والترحيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، “الجوازات” تتوعد ناقلي الحجاج المخالفين بالغرامة والسجن والترحيل.

صحيفة أخباركم أوضحت المديرية العامة للجوازات أن عقوبة ناقلي الحجاج الذين لا يحملون تصاريح نظامية بالحج، تصل للغرامة 50 ألف ريال عن كل حاج يُضبط أثناء نقله، مع السجن لمدة ستة أشهر ومصادرة المركبة.

وأضافت المديرية أنه في حالة كان الناقل وافداً فإنه يعاقب كذلك بالترحيل خارج المملكة بعد تنفيذ العقوبة، والمنع من دخول المملكة وفقاً للمدة التي يحددها النظام.

يشار إلى أن الجوازات قد كشفت في وقت سابق أنها أصدرت خلال حج العام الماضي (101) قراراً إدارياً بحق 574 مخالفاً نقلوا حجاج غير مصرح لهم، وبلغت جملة الغرامات المالية المحصلة منهم 5.8 مليون ريال، فيما بلغت مدة أحكام السجن التي فُرضت بحقهم (1425) يوماً، وتم مصادرة (18) مركبة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، “الجوازات” تتوعد ناقلي الحجاج المخالفين بالغرامة والسجن والترحيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء