المدفعية السعودية تدك أوكار الحوثيين داخل العمق اليمني
المدفعية السعودية تدك أوكار الحوثيين داخل العمق اليمني

المدفعية السعودية تدك أوكار الحوثيين داخل العمق اليمني صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم المدفعية السعودية تدك أوكار الحوثيين داخل العمق اليمني، المدفعية السعودية تدك أوكار الحوثيين داخل العمق اليمني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، المدفعية السعودية تدك أوكار الحوثيين داخل العمق اليمني.

صحيفة أخباركم قصفت اليوم المدفعية التابعة للقوات السعودية على حدود المملكة جنوب منطقة جازان أوكار الحوثيين داخل العمق اليمني.

جاء ذلك بعد محاولة فاشلة في استهداف الأراضي السعودية بمقذوفات عسكرية من قبل مجموعة من الميليشيات الحوثية على الحدود، حيث دكت عدداً من مواقعها وكذلك التي يتخذها الحوثيون أوكارا لهم داخل الأراضي اليمنية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، المدفعية السعودية تدك أوكار الحوثيين داخل العمق اليمني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية