بالفيديو: صحة الشرقية تكشف حقيقة حريق مستشفى الولادة والأطفال
بالفيديو: صحة الشرقية تكشف حقيقة حريق مستشفى الولادة والأطفال

بالفيديو: صحة الشرقية تكشف حقيقة حريق مستشفى الولادة والأطفال صحيفة أخباركم نقلا عن مزمز ننشر لكم بالفيديو: صحة الشرقية تكشف حقيقة حريق مستشفى الولادة والأطفال، بالفيديو: صحة الشرقية تكشف حقيقة حريق مستشفى الولادة والأطفال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو: صحة الشرقية تكشف حقيقة حريق مستشفى الولادة والأطفال.

صحيفة أخباركم أوضح المتحدث الرسمي لصحة الشرقية، أسعد السعود، أنه بفضل الله تمت السيطرة على حريق محدود نشب اليوم الخميس، وانحصر في حاوية مواد بناء خارج مبنى المستشفى .
وبين السعود لموقع «تواصل» أنه فور نشوب الحريق قامت فرقة من الدفاع المدني، بإخماد الحريق، ولا يوجد أي إصابات ولله الحمد، فيما تم القيام باتخاذ الإجراءات الاحترازية حسب المتبع في مثل هذه الحوادث.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، بالفيديو: صحة الشرقية تكشف حقيقة حريق مستشفى الولادة والأطفال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مزمز