وفد إعلامي يزور الجنود البواسل في الحد الجنوبي
وفد إعلامي يزور الجنود البواسل في الحد الجنوبي

وفد إعلامي يزور الجنود البواسل في الحد الجنوبي

صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم وفد إعلامي يزور الجنود البواسل في الحد الجنوبي، وفد إعلامي يزور الجنود البواسل في الحد الجنوبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز،

وفد إعلامي يزور الجنود البواسل في الحد الجنوبي

.

صحيفة أخباركم زار وفد إعلامي يرأسه وزير الثقافة والإعلام الدكتور عوّاد العواد، أبطال القوات المسلحة المرابطين على الحد الجنوبي بمنطقة جازان.

وبعد وصول الوفد الإعلامي إلى مطار جازان توجه إلى مقر قوة جازان واستمعوا إلى شرح مفصل عن الانتصارات التي تحققت لدحر الحوثيين وأنصار المخلوع صالح.

وتناول قائد القوة وعدد من الضباط في حديثهم، الانتهاكات الحوثية للحدود السعودية التي استهدفت المواطنين والمقيمين الأبرياء، ودور العبادة والمدارس والمستشفيات، مشيرين إلى أن القوات السعودية في المقابل تحرص على سلامة المدنيين والبنية التحتية وحتى الحيوانات والمحاصيل الزراعية. وأوضحوا أن العدو مدحور ويتلقى ضربات موجعة بفضل صمود الأبطال وتضحياتهم للذود عن أمن الوطن والمواطن. واستمع وزير الثقافة والإعلام والوفد الإعلامي إلى ايجاز عن المهام والمسؤوليات وكيفية مواجهة العدو وما يبلغ لهم من تعليمات تقتضي عدم استهداف الميليشيات إذا كانت تتمترس في أوساط المدنيين.

وأكدوا أن القوات السعودية فرضت سيطرتها على كامل الحدود وكسبت حربا ضد عدو كان يريد الشر بالوطن والمواطن وينفذ أجندة إيرانية خبيثة تستهدف مقدساتنا الإسلامية وأمن واستقرار الوطن.

وعبر وزير الثقافة والإعلام عن شكره على حسن الضيافة والتنظيم، مثنيا على تضحيات الأبطال على الحد الجنوبي. ودعا الله أن يتقبل الشهداء برحمته وأن ينصر المرابطين ويحميهم للذود عن وطنهم، مبينا أن وسائل الإعلام تبذل جهودا كبيرة، وأن هذه الزيارة ستكون نواة من خلال مركز إعلامي بمنطقة جازان يخدم الإعلاميين المحليين والعالميين.

وقام الوفد بزيارة لعدد من الألوية العسكرية واستمعوا إلى شرح مفصل عن موقف القوات ونجاحاتها في المواقع الأمامية. ولعل أهم ما تم التعرف عليه إضافة للانتصارات، هو قنص قناصي الانقلابيين ومواجهتهم بشجاعة أنهت فاعليتهم وردت كيدهم إلى نحورهم.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم،

وفد إعلامي يزور الجنود البواسل في الحد الجنوبي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ